Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1558
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقتال, عاشور-
dc.date.accessioned2022-02-21T08:26:07Z-
dc.date.available2022-02-21T08:26:07Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1558-
dc.description.abstractملخص الدراسة: عنوان الدراسة: اثر استخدام اساليب التدريس بالتغذية الراجعة في تعليم المهارات لكرة السلة في الطور الثانوي. دراسة ميدانية على تالميذ ثانوية فاطمة الزهراء تبسة )السنة االولي و الثانية و الثالثة ثانوي( هدف الدراسة: تأثير التغذية الراجعة السمعية والبصرية في تعليم وتطوير أداء المهارات في كرة السلة ومن هي أحسنها، وكيف تتم عملية تعليم وأداء المهارات، معرفة التغذية الراجعة المناسبة في مكان وزمان المناسبين. مشكلة الدراسة: كيف أثر استخدام اساليب التدريس بالتغذية الراجعة السمعية والبصرية في التعلم الحركي للمهارات في كرة السلة؟. فرضيات الدراسة: * توجد فروق ذات داللة إحصائية بين نتائج المحاوالت للعينات التجريبية الثالث األولى التغذية الراجعة السمعية والثانية التغذية الراجعة البصرية والثالثة التغذية الراجعة السمعية البصرية على المهارات في كرة السلة. * توجد فروق ذات داللة إحصائية بين المحاوالت الثالث للمجموعات التجريبية التغذية ال ارجعة السمعية والتغذية الراجعة البصرية والتغذية الراجعة السمعية البصرية على المهارات في كرة السلة. * توجد عالقة ارتباطية بين النتائج االختبارات المتحصل عليها في مختلف المهارات لكرة السلة. إجراءات الدراسة الميدانية: استخدامنا المنهج التجريبي على العينات المتكونة من ثالث مجموعات في كل مجموعة 10 تالميذ، أي أن عينة البحث تتكون من 30تلميذا من المجموع الكلي لتالميذ والبالغ عددهم 82 تلميذا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectكرة السلةen_US
dc.titleاثر استخدام اساليب التدريس بالتغذية الراجعة في تعليم المهارات لكرة السلة في الطور الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools