Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/2368
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفتني, مريم-
dc.date.accessioned2022-03-28T08:03:56Z-
dc.date.available2022-03-28T08:03:56Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/2368-
dc.description.abstractأصبح الاىتما بالثروة البشرية مف الضروريات لتقد المجتمعات العصرية ورقييا وتمبية لتطوا رت ومستجدات العصر. تشيد عممية التدريس في جميع مستوياتيا اىتما العديد مف الأنظار في العال، وذلؾ باكتشاؼ وسائؿ عممية جديدة في عممية التدريس التي تتماشى مع عقؿ الإنساف في العصر الحالي مما يسمح لممتعم لموصوؿ إلى مستوى مف الكفاءة والفاعمية. ومف ىنا كانت الحاجة في توليد أفكار جديدة عصرية تتماشى مع ما يتطمب عقؿ التمميذ في م ا رحمو الدّ ا رسية. ولقد ظيرت في السّنوات الأخيرة العديد مف نظريات التّعم التي تنادي بتحسيف الأسموب التربوي والتعميمي، وتعدُّ است ا رتيجية الخ ا رئط الذىنيّة مف الاست ا رتيجيات التي تتفؽ مع النظريات القائمة عمى استخدا الدماغ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectخريطة، ذهن، توني بوزان، دماغ، ألوان، اللغة العربية، الطور المتوسط، اللغة، تعليمية اللغات، كتاب مدرسي، أنواع الخريطة الذهنيةen_US
dc.titleأثر الخريطة الذهنيّة في تعليمية اللغة العربية نماذج مختارة من طور التعليم المتوسط.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools