Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/2875
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعفاف، سارة, ماينة، باشا-
dc.date.accessioned2022-04-17T12:59:13Z-
dc.date.available2022-04-17T12:59:13Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/2875-
dc.description.abstractتناولت الدراسة استراتيجية التواصل في كتاب النصوص للسنة الثالثة من التعليم الثانوي لشعبة الآداب والفلسفة والشعب العلمية من حيث تدريس اللغة العربية من حيث أنها أداة التعليم من جهة وأنها تعاني في عقر دارها من جهة ثانية. والتواصل في العملية التربوية تواصل مادي ولامادي، ثنائي الاتجاه دعامة قوية من أجل الوصول الى درجة كافية من التواصلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتواصل؛ استراتيجية؛ كتاب النصوص؛ التدريس؛ المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleاستراتيجية التواصل في كتاب النصوص للسنة الثالثة من التعليم الثانوي شعبة آداب وفلسفة والشعب العلمية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools