Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 192 (Search time: 0.003 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2022اثر تمكين العاملين على الميزة التنافسية للخدمة دراسة حالة فندق مهية بالاس و فندق الامير –تبسةصباح, عبايدية; لطيفة, شراد
2022متطلبات البيئة التسويقية الالكترونية في تحسين الأداء التسويقي دراسة حالة: بريد الجزائر –تبسة-جميلة, عثماني; اكرام, ضوايفية
2022دور جودة الخدمات في تحقيق رضى الزبون دراسة حالة مؤسسة البريد السريع تبسةعلاء الدين, بوكرم; عدلان, العرفي
2022واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسى الخدمية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر – تبسةبوعلاق, محمد; بركان, علاء الدين
2022مساهمة الابتكار التسويقي في دعم تنافسية المؤسسة الخدمية دراسة حالة بنك الخليج تبسة خلال الفترة 2017-2021العالية, عطوي; اميرة, مراتي
2022مساهمة ادارة غلاقة الزبائن في تعزيز الصورة الذهنية دراسة حالة مؤسسة الاسمنت تبسةبتيش, سامي
2022دور تكنولوجيا الاعلام و الاتصال في تطوير المنتج المصرفي دراسةحالة بنك الوطني الجزائري وكالة تبسةبراكشي, اسماء; ميادة, كنازة
2022أثر تكنولوجيا المعلومات على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة تبسة 488 -شمس الدين, بن جدة; رؤوف, شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريط
2022أهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية –البطاقة المصرفية الالكترونية نموذجا- في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيبسةبن خذير, لارة; غريب, هالة
2022أثر التسويق المصرفي على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة تبسة 488علي, بن رابح; سمير, مهجور