Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3410
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدنيا زاد, زرفاوي-
dc.date.accessioned2022-05-07T10:20:17Z-
dc.date.available2022-05-07T10:20:17Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3410-
dc.description.abstractتتناول دراستنا هذه موضوع الصورة الاعلانية التلفزيونية ودورها في تسويق المنتجات، وذلك من خلال ابراز المساهمة الكبيرة لها في اقتناع المستهلكين أفراد عينة الدراسة وهم عينة طلبة من قسم علوم الاعلام والاتصال جامعة تبسة بالإمكانات الجذابة والرسالة البصرية المبهرة لها، أيضا الاشباعات التي أصبحت تحققها المتابعة والتعرض للصورة الإعلانية التلفزيونية في القنوات الفضائية، وتم الاستعانة بالمنهج الوصفي باعتباره الانسب في دراستنا عن طريق أداة الاستبيان التي حاولنا ابراز مدى العلاقة الكبيرة بين متغيري الدراسة.en_US
dc.titleالصورة الاعلانية التلفزيونية ودورها في تسويق المنتجات دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم الاعلام والاتصال -جامعة العربي التبسي- تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools