Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3544
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالزهرة, هارون-
dc.date.accessioned2022-05-08T23:38:07Z-
dc.date.available2022-05-08T23:38:07Z-
dc.date.issued2021-06-04-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3544-
dc.description.abstractتتعامل هذه الدراسة مع موضوع ذو أهمية بالغة، وهو موضوع يعني بدراسة دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين أداء المؤسسات الخدماتية، وتم اعتماد العلاقات العامة الرقمية بمفهومها بأنها وظيفة إدارية تسييرية منظمة وهمزة وصل بين المؤسسة وجمهورها من خلال استخدام الوسائط الرقمية والذكية. وتناولنا في هذه الدراسة الجانب النظري الذي ضم فصل واحد، وتطرقنا فيه إلى ماهية العلاقات العامة بتعريفها، أهدافها، وظائفها، أنشطتها وأهم وسائلها الاتصالية التي تستخدمها إضافة إلى ماهية العلاقات العامة الرقمية وأساسياتها وكمبحث أخير خصمناه كمدخل عام للمؤسسة الخدماتية. وتعميقا لدراستنا تناولنا الجانب التطبيقي الذي حللنا فيه واقع العلاقات العامة الرقمية في الجامعة ومدى مساهمتها في تنمية أداء الموظفين باعتبارها مؤسسة خدماتية وقد توصلنا إلى أن العلاقات العامة الرقمية في الجامعة لم ترقى إلى المستوى المطلوب.en_US
dc.titleدور العلاقات العامة الرقمية في تحسين أداء المؤسات الخدماتيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools