Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3550
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنجوى, عبيد-
dc.date.accessioned2022-05-08T23:55:53Z-
dc.date.available2022-05-08T23:55:53Z-
dc.date.issued2021-06-23-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3550-
dc.description.abstractلقد أثار التصور الجديد في ميدان التعليم خصوصاً بعد الإقبال المتزايد لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيسبوك من قبل أطراف العملية التعليمية العديد من التساؤلات حول مدة نجاعة هذه التقنية ومايمكن ان تقدمه. هذه المواقع لتحسينه التعليم عن بعد بالجامعات وبناء على ذلك جاء سؤال الإشكالية على النحو التالي: ما هو دور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التعليم الالكتروني الطالب الجامعي. واعتمدنا على المنهج الوصفي واستخدام استمارة استبيان باستهداف عينة مكونة من 80طالباوهدفت دراستها إلى معرفة الدور الفعال المواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم وتعزيز العملية التعليمية بالجامعات. ومعرفة مدة فاعلية موقع فيسبوك في دعم التعليم الالكتروني وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالي: معرفة مدى فاعلية موقع فيسبوك في دعم التعليم الالكتروني عن اقبال كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك من طرف الطلبة. مواقع التواصل المعتمدة عن بعد بقوة هي الفيسبوك والبريد الالكتروني واليوتيوب ساهم الفيسبوك في ترسيخ العملية التعليمية عن بعد الكترونيا. اهتمام كبير من طرف الطلبة التطبيق التعليم الالكتروني.en_US
dc.subjectالكلمات المفتاحية: مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك، الطلبة الجامعيين، التعليم الإلكتروني.en_US
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التعليم الالكتروني لدى الطالب الجامعي.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoir comp.pdf1,7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools