Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3924
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسهام، برايس, هاجر، شّقروش-
dc.date.accessioned2022-05-15T14:54:29Z-
dc.date.available2022-05-15T14:54:29Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3924-
dc.description.abstractهدفت هذه الد ا رسة إلى معرفة كيفية توظيف است ا رتيجيات الاقناع على المسرح المدرسي الج ا زئري وذلك في مرحلته الابتدائية باعتبار أن المسرح يعد من أهم الأجناس الأدبية فإنّ المسرح المدرسي بالغ الأثر في نفس التلميذ و خاصة تقويم سلوكه تأثره وتأثيره بمجتمعه وبالبيئة المحيطة به ، فكان هدف هذه الد ا رسة هو معرفة كيفية توظيف است ا رتيجيات الاقناع بهدف التواصل مع الآخروفتح آفاق له ليعبر عما يج ول في نفسه ليبرز شخصيته ويجيد الإلقاء بلغة واضحة سليمة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالإستراتيجيّات، الإقناع، المسرح، المدرسيen_US
dc.titleاستراتيجيات اّلإقناع فّي اّّلمسرحّ المدرسي اّلجزائري " نّماذج تّطبيقية مّن اّلتعليم اّلابتدائي "ّen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools