Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3942
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإسمهان، شواف, ثلجة، رزايقية-
dc.date.accessioned2022-05-16T13:37:21Z-
dc.date.available2022-05-16T13:37:21Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3942-
dc.description.abstractوخلاصة القوؿ أف اليدؼ مف العممية التعميمية الحالية ىو التعرؼ عمى فاعمية واستخدا التقوي الفردي لممستوى المتوسط، وتحسيف مستوى التحصيؿ الد ا رسي واكتشاؼ الأستاذ لميا ا رت التلاميذ، وخب ا رتي ومكتسباتي و ذلؾ مف خلاؿ التقوي الفردي الذي يكوف قائما مف بداية الحصة إلى نيايتيا داخؿ غرفة الصؼ أو خارجيا؛ فيو ركف أساسي في المنظومة التعميمية التي تقو بتطوير وتحسيف المستوى الد ا رسي وكشؼ نقاط الضعؼ والقوة، ويمعب التقوي الفردي دور متابعة التقد الد ا رسي لمتلاميذ وبياف التحسف المستمر لي؛ لأنو ييدؼ إلى إنجاح العممية التعميمية وبياف الفروقات الفردية بيف التلاميذ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتقويم، الفردي، المواد، الأساسية، التعميميةen_US
dc.titleالتقويم الفردي للمواد الأساسية الطور المتوسط "انموذجاً"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools