Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3951
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيمينة, براكني-
dc.date.accessioned2022-05-16T14:05:45Z-
dc.date.available2022-05-16T14:05:45Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3951-
dc.description.abstractإن إستراتيجية التدريس في مجملها مجموعة من إجراءات التدريس المعدة سلفا من قبل المعلم و التي يخطط لاستخدامها أثناء تنفيذ الدرس ، بما يحقق الأهداف التدريسية المرجوة بأقصى فاعلية ممكنة وأعلى درجة من الإتقان و في ضوء الإمكانات المتاحة. و إستراتيجية التدريس تتعلق بالطريقة التي يقدم بها المحتوى التي تكون مبنية على جهود كل من المعلم و المتعلم أكثر عنصرين فعاليين في العملية التعليمة .وتعتبر الطريقة المقطعية من الطرق الحديثة في تدريس نشاط القراءة كما تعتبر القراءة عملية معرفية تستند على تفكيك رموز تسمى الحروف لتكوين معنى، والوصول إلى الم رحلة الفهم والإدراك. ولكي تكون الطريقة المقطعية في تدريس نشاط القراءة للسنة الثانية ابتدائي ناجحة يجب ت وفر الظروف الملائمة داخل القسم و تعاون كل من المعلم و المتعلم و تفاعلهما مع بعض. وإن طبقت بالطريقة الصحيحة ستكون من أنجح الطرق في تعليم نشاط القراءة في الصفوف الأ ولى .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتدريس،التعليم،التعلم، إستراتيجية التدريس، الطريقة المقطعية، تدريس، نشاط، القراءة،en_US
dc.titleالطريقة المقطعية في تدريس النشاط القرائي في المرحلة الإبتدائية الصف الثاني إبتدائي - – ''أنموذجا'en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools