Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3978
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطوالبية، أمال, عمر، صبرينة-
dc.date.accessioned2022-05-17T13:13:14Z-
dc.date.available2022-05-17T13:13:14Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3978-
dc.description.abstractتناكلت الد ا رسة التي قمنا بيا تدريس مادة الصرؼ في ظؿ المقاربة بالكفاءات السنة ثانية ثانكم آداب كفمسفة أنمكذجا، حيث ىدفت إلى معرفة مدل استيعاب كفي المتعم لمقكاعد الصرفية مف خلبؿ ىذه البيداغكجية الجديدة التي تيدؼ إلى إصلبح المنظكمة التربكية، ككيؼ تسي في تنمية المعرفة المغكية عند المتعم كما تكمف أىمية الد ا رسة في إيجاد طريقة مناسبة كحمكؿ مقترحة تساعد في إعداد المكاد التعميمية كتككف بذلؾ م ا رعية لحاجيات المتمدرسيف كقد ا رتي ك التغمب عمى ضعفي في قكاعد المغة العربية كاد ا ركي لأىميتيا كالفائدة مف تدريسيا لاكتساب المغة العربية بشكؿ صحيح الكممات المفتاحية: مادة الصرؼ، المقاربة بالكفاءات، البيداغكجية، المتمدرسيف، المغة العربيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectعمم، الصرف، التصريف، المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleتدريس مادة الصرف في ظل المقاربة بالكفاءات سنة ثانية ثانوي آداب و فلسفةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools