Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3990
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخديجة، دارر, مها، زروقي-
dc.date.accessioned2022-05-17T13:44:00Z-
dc.date.available2022-05-17T13:44:00Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3990-
dc.description.abstractهدفت دراستنا الموسومة " تلقي النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية )السنة ثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة أنموذجا(" إلى تشخيص واقع النص السردي عند تلاميذ ثالثة ثانوي و تلقيه ، لإعتبار تلاميذ هذه المرحلة مهمة في حياة الطالب ، حيث تناولنا في الفصل الأول ماهية السرد و علاقته بالمتعلم ، كما تناولنا في الفصل الثاني د ا رسة ميدانية استبيانية لأنواع النصوص السردية وتلقيها عند المتعلم ولقد لخص البحث إلى عدة نتائج أهمها : أن النصوص السردية من النصوص المشوقة والتي يتفاعل معها التلميذ و المعلم فهي تعكس واقعهم المعاشen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالنصوص السردية، التعليم، الكتاب المدرسي، اللغة العربية، التلقي، القراءة، السردen_US
dc.titleتلقى النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية سنة ثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة - أنموذجا -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools