Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4194
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبلة، فریحاوي, رزیقة، فرد-
dc.date.accessioned2022-05-25T08:27:22Z-
dc.date.available2022-05-25T08:27:22Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4194-
dc.description.abstractالدراسات الأسلوبية هي الأكثر انتشارًا في النقد الحديث ، موجودة في تراثنا النقدي الخطابي بأسماء مختلفة مثل المصطلح النزوح والتناص ، على سبيل المثال ، حيث اختلف النقاد في هذه الظواهر هي نقطة الالتقاء بين الحديث الأسلوب والبلاغة العربية ، حيث تناولت هذه الدراسة أهمية الجوانب الفنية في exprience الشعراء المحمدية اللياد حيث استثمر الشعراء مظاهرهم الفنية لهذه الأسلوبية الظواهر وأبعادها الجمالية وتشكيلها الشعري اللغة بطريقة تمنحهم طاقات تنشط ورحيلهم من التاجر والمألوف في دلالات لجعل قصيدة متماسكة تتعلق بالوحدة العضوية ويهدف هذا البحث إلى الكشف عن هذه الظواهر ومحاولة التعرف عليها وإظهار جمالياتها في اللياد المحمدية الشاعر "محمد نحال" ومن خلال هؤلاء ظواهر تتجلى قدرة المبدعين على التعامل مع اللغة من خلال خرق وكسر قواعد اللغة المعترف بها ، من خلال تمرير تلك العادة بطريقة تعطي جمالية خاصة لـ لغة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالظواھر، الأسلوبیة، شعر، المدیح، النبوي، المعاصر، الإلیاذة المحمدیة، محمد، نحالen_US
dc.titleالظواھر الأسلوبیة في شعر المدیح النبوي المعاصر"الإلیاذة المحمدیة" لمحمد نحال -أنموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools