Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4217
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأميمة، عون, أميرة، مسعي-
dc.date.accessioned2022-05-25T11:27:08Z-
dc.date.available2022-05-25T11:27:08Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4217-
dc.description.abstractونتيجة لحتمية البحث العلمي والتساؤل المعرفي الذي لا ينتهي حيث أن نتائجنا وخلاصتنا غالبا ما تقودنا إلى تساؤل جديد، خاصة بالنسبة لموضوع دارستنا فهو غني جدا حيث ينتج عنه العديد من الإشكاليات الجديدة كدارسة الاقتباس الحرفي للعمل الأدبي و اتهام المخرج بتحريف العمل الأصلي ومن جهة أخرى إشكالية تقييد حرية و إبداع المخرج ال س ينمائي و العديد من الإشكاليات الأخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتحوّلات، الخطاب، الأدبي، الرّوائي، السّينمائي، رواية ، هيبتا، محمد، صادق، رؤية، نقدية، سينمائيةen_US
dc.titleتحوّلات الخطاب الأدبي من الرّوائي إلى السّينمائي رواية "هيبتا"لمحمد صادق أنموذجا رؤية نقدية سينمائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools