Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4260
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ربعية، ڤنز, وردة، براكني | - |
dc.date.accessioned | 2022-05-29T13:54:32Z | - |
dc.date.available | 2022-05-29T13:54:32Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.citation | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4260 | - |
dc.description.abstract | تعتبر صورة الموناليزا حسب الخبراء أحد أكثر الصور جدلا في العالم فإذا كانت وضعية المرأة و طريقة جموسيا محط تأويل، فماذا عن حقيقتيا و ىل لمم أ رة وجود أصلا في العالم الحقيقي أم أنيا نسيج فقط من خيال الرسام ! يرى بعض المشتغمين في عمم النفس بأن الموناليزا هي انعكاس لذات الفنان و ما ىي إلا دافنشي في حد ذاتو...، إذا كان الأمر كذلك فعل دافنشي يعبر عن نفسو بشكل ما ؟، أم أنو يحاول أن يوصل رسالة معينة من خلال اللوحة ! الموحة بغموضيا تثير جدلا كبيرا، و بتفردىا نالت شيرة عمى مر السنين، إذا كان غموضيا ىو سرىا، فيل يعود لتعويذة سحر؟، أم أن الفنان حمميا شفرة لمغز بطريقة ما ! | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | مثالية، الإبداع، الإلتزام، خطاب، الصورة، قراءة، تفكيكيةن سحر، الموناليزا | en_US |
dc.title | مثالية الإبداع و الإلتزام في خطاب الصورة قراءة تفكيكية في سحر الموناليزا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مثالية الإبداع و الإلتزام في خطاب الصورة قراءة تفكيكية في سحر الموناليزا.pdf | 3,51 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools