Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4260
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorربعية، ڤنز, وردة، براكني-
dc.date.accessioned2022-05-29T13:54:32Z-
dc.date.available2022-05-29T13:54:32Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4260-
dc.description.abstractتعتبر صورة الموناليزا حسب الخبراء أحد أكثر الصور جدلا في العالم فإذا كانت وضعية المرأة و طريقة جموسيا محط تأويل، فماذا عن حقيقتيا و ىل لمم أ رة وجود أصلا في العالم الحقيقي أم أنيا نسيج فقط من خيال الرسام ! يرى بعض المشتغمين في عمم النفس بأن الموناليزا هي انعكاس لذات الفنان و ما ىي إلا دافنشي في حد ذاتو...، إذا كان الأمر كذلك فعل دافنشي يعبر عن نفسو بشكل ما ؟، أم أنو يحاول أن يوصل رسالة معينة من خلال اللوحة ! الموحة بغموضيا تثير جدلا كبيرا، و بتفردىا نالت شيرة عمى مر السنين، إذا كان غموضيا ىو سرىا، فيل يعود لتعويذة سحر؟، أم أن الفنان حمميا شفرة لمغز بطريقة ما !en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectمثالية، الإبداع، الإلتزام، خطاب، الصورة، قراءة، تفكيكيةن سحر، الموناليزاen_US
dc.titleمثالية الإبداع و الإلتزام في خطاب الصورة قراءة تفكيكية في سحر الموناليزاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools