Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4288
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبثينة، عبد المالك, إسمهان، قتال-
dc.date.accessioned2022-05-30T13:56:39Z-
dc.date.available2022-05-30T13:56:39Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4288-
dc.description.abstractيعود حضور مصطلح الغموض في النقد المعاصر إلى الناقد الإنجليزي وليم إمبسون في كتابه الموسوم ب:)سبعة أنماط من الغم وض( والذي حدد فيه مفهوم الغموض وأنماطه والتي أجملها في سبعة أنواع ثلاثة منها متصلة بالنص،وثلاثة أخرى بالمؤلف، والنوع السابع يتصل بالعلاقة بين القارئ و النص.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالغموض، الفني، الشعر، العربي، المعاصر، جمالياته، دلالاته، ديوان، نحت، الأمواج، لباديس، سرارen_US
dc.titleالغموض الفني في الشعر العربي المعاصر جمالياته و دلالاته في ديوان نحت على الأمواج لباديس سرارen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الغموض الفني في الشعر المعاصر جمالياته.pdf1,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools