Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4376
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراكني, صبرين-
dc.contributor.authorحفظ الله, راضية-
dc.date.accessioned2022-06-05T09:30:49Z-
dc.date.available2022-06-05T09:30:49Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4376-
dc.description.abstractاشتمل الفصل على الدراسة التطبيقية التي أجريت في مؤسسة الاتصالات الجزائر الوكالة التجارية – ببئر العاتر تبسة - والتي كان الهدف منها إسقاط الجزء النظري لمتغيري الدراسة، المسؤولية الاجتماعية والقدرة التنافسية في الوكالة التجارية – بئر العاتر -والتي كان الهدف منها التعرف على واقع تبنيها لأبعاد المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية بالوكالة محل الدراسة. من أجل ذلك تم القيام بدراسة اتجاهات وآراء مجتمع الدراسة، وقد أكدت الإجابات على أن واقع تبني الوكالة لأبعاد المسؤولية الاجتماعية كان مرتفعا، كما تبين الدراسة مدى الاهتمام بتحسين القدرة التنافسية، وفي الأخير تم استخدام الانحدار البسيط لتحديد العلاقة بين المتغير المستقل والمتغير التابع وخلصنا من خلال تحليل أثر أبعاد المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية أنه لا توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد المسؤولية الاجتماعية والقدرة التنافسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمسؤولية الاجتماعية، القدرة التنافسية.en_US
dc.titleأثر المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر- الوكالة التجارية بئر العاتر- تبسة-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools