Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4402
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعكة, حنان-
dc.contributor.authorزايدي, صفاء-
dc.date.accessioned2022-06-05T10:39:03Z-
dc.date.available2022-06-05T10:39:03Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4402-
dc.description.abstractفي بيئة تتسم بالسرعة والتطور الهائل ظهر مصطلح الإبداع كآلية للتأقلم ومدخل للتغيير للمؤسسات الراغبة في البقاء والنجاح وتحقيق مركز ريادي، ذلك أنه يضمن للمؤسسة التميز وتحقيق الأسبقية عن المنافسين وامتلاك ميزة تنافسية متفردة، فالإبداع يضمن للمؤسسة الوصول للريادة، وتضمن المؤسسة الرائدة بعد ذلك ديمومة الإبداع، هذا التكامل يكون من خلال التفرد في تنظيم وادارة الموارد المتوفرة في المنظمة واستخدامها بالشكل الأمثل الذي يؤدي إلى تطوير فكرة جديدة وتحويلها إلى شيء نافع يحقق للمؤسسة الأهداف المسطرة، وعليه أصبح لزاما على المؤسسات اليوم من أجل موقع ريادي ترسيخ الإبداع كمبدأ للنجاح والتطور والاستمرار، وهذا ما اعتمدته شركة ستارلايت " Starlight " تبسة، حيث تبنت الإبداع والتنويع المستمر في منتجاتها، ما ضمن لها موقعا رياديا في السوق الجزائرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإبداع، البيئة الإبداعية، الريادة، المهارات الريادية، المنظمات الريادية، الإبداع الريادي.en_US
dc.titleدور الإبداع في تحقيق الريادة في منظمات الأعمال الحديثة: دراسة حالة شركة ستارلايت" STAR LIGHT " تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools