Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4412
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشايب, عبد الغني-
dc.contributor.authorعلاق, حمزة-
dc.date.accessioned2022-06-05T11:14:36Z-
dc.date.available2022-06-05T11:14:36Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4412-
dc.description.abstractيواصل الصندوق الوطني للتقاعد و الذي تتمثل مهمته في ضمان الخدمات المقدمة للمتقاعدين في أفضل الظروف الممكنة و بمجهودات أكثر و بدون هوادة مجهوداته الرامية إلى التطور المستمر لنوعية الخدمات و كذا عصرنه الهياكل و تسييرها، و لقد مكن التزام الصندوق الوطني للتقاعد لتحسين و تقديم الخدمات العامة عن طريق إعداد و تنفيذ استراتيجية تتناسب و التحديات الخاصة التي تواجه الضمان الاجتماعي الجزائري بصفة عامة، و هكذا و من اجل الوصول إلى تقديم خدمات أحسن لمستعمليها، اتخذ الصندوق الوطني للتقاعد التدابير المبينة أدناه، لتقريب إدارة الصندوق من المؤمن عليهم: إنشاء خلايا استقبال المواطن الاتصال و الإصغاء الاجتماعي على مستوى وكالات الصندوق الوطني للتقاعد، و فتح مراكز استقبال، التوجيه و الإعلام اتجاه المؤمنين اجتماعيا، هذا بالإضافة إلى ذلك، و في إطار أنسنه العلاقات بين إدارة الصندوق ة المؤمنين، تم إعداد المساعدة الاجتماعية عن بعد لفائدة المتقاعدين المحرومين) ذوي الاحتياجات الخاصة او العجزة ).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتقاعد، الملف الإداري، التقاعد المسبق، التقاعد المنقول.en_US
dc.titleدور الملف الإداري في تحسين منحة التقاعد: دراسة حالة ملف تقاعد في الصندوق الوطني للتقاعد – وكالة تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور الملف الإداري في تحسين منحة التقاعد.pdf9,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools