Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4583
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوذيبة، إيمان, بوعون، لبنى-
dc.date.accessioned2022-06-19T14:17:28Z-
dc.date.available2022-06-19T14:17:28Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4583-
dc.description.abstractتقوم مناهج الجيل الثاني لتعليم اللغة العربية على مبدا المقاربة الشاملة التي ترتكز على استخدام الموضوع نفسة في أنشطة مختلفة و فقا لخصوصيات كل نشاط، يقدم الكتاب المدرسي قدرا مشتركا من المعلومات و الحقائق، فهو الحد الأدنى الذي يجب أن يتمكن منه جميع التلاميذ. و لاحظنا من خلال دراستنا أن الفعل الإنجازي من الفعال الكلامية التي تلزم المتكلم بالقيام بفعل ما اتجاه السامع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتعليمية، اللغة، العربية، مناهج، الجيل، الثاني، كتاب، دراسة، لسانية، تداوليةen_US
dc.titleتعليمية اللغة العربية في مناهج الجيل الثاني كتاب اللغة العربية أولى ثانوي جذع مشترك آداب دراسة لسانية تداوليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools