Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4592
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشيماء، بوشقرة, إيمان، خلفاوي-
dc.date.accessioned2022-06-20T13:17:25Z-
dc.date.available2022-06-20T13:17:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4592-
dc.description.abstractتعد التعليمية علما من علوم التربية الحديثة و أهم مجالات تطوير المعارف العلمية في شتى أنواع العلوم و في كل المراحل التعليم ومنه نجد أن اللغة العربية أهم المواد الدراسية التي يتم تعليمها في جميع المراحل التعليمية بصفة عامة والمرحلة الابتدائية بصفة خاصة فالطور الابتدائي هو المرحلة الأساسية التي يكون فيها الطفل من كافة الجوانب التعليمية إذ نجد أن المدرسة الجزائرية تنظر للطور الابتدائي كأساس ضروري لتنشئة الطفل وتزويده بالمعرفة الكافية التي تؤهلهم إلى الالمام بكافة جوانب تعليمية اللغة العربية التي لازالت لحد الآن تعاني من تدهور في مستواها الذي لابد أن يفرض حاليا تحسين النظام التعليمي المتبع الآن ومواكبة الأنماط التعليمية المطبقة عند البلدان المتقدمة مع الأخذ بعين الاعتبار الخصوصيات الثقافية والاجتماعية، حفاظا على السيادة التربوي للدولة الجزائريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتعليمية؛ التعلم؛ النظرية؛ اللغة، اللغة العربيةen_US
dc.titleتعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية بين النظرية والتطبيق "الطور الابتدائي أنموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools