Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4675
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوحبيب، بلغيث, حدة، سهيلة-
dc.date.accessioned2022-06-26T13:45:06Z-
dc.date.available2022-06-26T13:45:06Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4675-
dc.description.abstractتناولنا في هذه الدراسة أحد المشاكل التي تعاني منها لغتنا العربية وهي ظاهرة الازدواج بشقيه, ومدى تأثيره على اكتساب الطفل للغته العربية الفصحى, وعليه جاءت دراستنا بعنوان: الازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ـ مدرسة عائشة أم المؤمنين بتبسة أنموذجاـ وكان الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على مدى تعامل تلاميذ المدرسة الابتدائية الجزائرية مع اللغة العربية الفصحى في ظل التهميش الذي تعاني منه هذه اللغة العظيمة في البلاد ومحاولة إيجاد بعض الحلول لذلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالازدواجية، اللغوية، مشكلة، تعلمن الفصحى، تلاميذ، المرحلة، الابتدائية، الطورen_US
dc.titleالازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مدرسة عائشة أم المؤمنين أنموذجا تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرج .pdf15,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools