Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4689
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشايب، صوالح, منور، الزهرة-
dc.date.accessioned2022-06-26T14:52:07Z-
dc.date.available2022-06-26T14:52:07Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4689-
dc.description.abstractاضطراب التوحد هو أكثر الإضطرابات النمائية صعوبة بالنسبة للطفل و لغزا محيرا لكثيرا من العلماء في مختلف المجالات كونه يؤثر على كثير من مظاهر نمو الطفل المختلفة و يؤدي به للإنسحاب للداخل و الإنغلاق على الذات و يضعف إتصال الطفل بمحيطه و يجعله يفضل التعامل مع الأشياء الغير طبيعية أكثر من تعامله مع الأشخاص المحيطين به.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالاكتساب، اللغوي، أطفال، التوحد، ضوء، اللسانيات، العصبيةen_US
dc.titleالاكتساب اللغوي عند أطفال التوحد في ضوء اللسانيات العصبيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools