Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4724
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorودي رمضاني, سميحة دليلة-
dc.date.accessioned2022-06-28T12:14:55Z-
dc.date.available2022-06-28T12:14:55Z-
dc.date.issued2020-06-20-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4724-
dc.description.abstractإن الهدف من هذه الدراسة هو الإحاطة بموضوع أدوات التوجيو وأثرها في تطوير أداء المكتبات الجامعية من منطمقين: الأول ىو سعي منا لإبراز أىمية أدوات التوجيو (القيادة، الدافعية، الاتصال) لتفعيل الأداء وتحقيق الأىداف أما الثاني فيو تقديم دليل واقعي يثبت أثر ىذه الأدوات عمى العمل المكتبي وعمى تطوير أداء المكتبات الجامعية. حيث تناولت ىذه الدراسة موضوع أثر استخدام أدوات التوجيو في تطوير أداء المكتبات الجامعية باعتمادنا عمى المنيج الوصفي التحميمي وتم توظيف المقابمة واستمارة استبيان كأداة رئيسية والتي وزعت عمى 23موظف داخل المكتبة مع الاعتماد عمى أسموب إحصاء وتحميل البيانات من خلال الأجوبة التي قدميا مجتمع الدراسة، أما النتائج المتوصل إلييا فقد جاءت أغمبيا وفق الفرضيات التي بنيت عمييا الدراسة حيث تحققت الفرضيات وىذا راجع أن أدوات التوجيو تساىم في تطوير أداء المكتبات الجامعية.en_US
dc.subjectأدوات التوجيه-الأداء الوظيفي-المكتبات الجامعيةen_US
dc.titleترويج الخدمات المكتبية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire.pdf4,69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools