Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4782
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزمالي، بن عنيبة, نجاة، بسمة-
dc.date.accessioned2022-06-30T12:12:31Z-
dc.date.available2022-06-30T12:12:31Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4782-
dc.description.abstractلكل بداية نهاية، ولكل موضوع مقدمة وخاتمة، وها نحن نصل إلى خاتمته لإماطة اللثام عن واقع تدريس أنشطة اللغة العربية في رياض الأطفال التي تمارس اليوم في المؤسساا قبل التربويّة ،الّتي تعدّ هي الأخرى من المؤسسّاا التعليميّة الّتي تهدف إلى تنمية مهارا وسلوكا الأطفال تط وّ رهم الاجتماعي وفق منهجية علم يّة مضبوطة، وأسلوب علميّ عمليّ لمواجهة التحديا والرهانا والبحث في الأفق وتقديم مشروع جاد غايته تنمية قدرا الطفل الفك ر يّة والعقل يّة ، وتطويرها وتوظيفها واستثمارها في خدمة البشرية جمعاء،ومن ثمة الانتقال بتعليم أنشطة اللغة العربية من آليا الفوضى إلى أطر النظم، ومن ثقافة الذاكرة إلى ثقافة الإبداع. منطلق الأمر في قضية الحال أنّه ليس من وكدي تت بّع وتر قّب أطوار العمليّة التعليميّة وإنّّا أنصرف إلى تت بّعها في جميع الجوانب وتقويم وتعديل الالوكا الباهتة بأخرى جديدة تتماشي ومواقف الحياة المتعددة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectأثر، المؤسسات، التربوية، المدرسية، تعليمية، أنشطة، اللغة، العربية، رياض، الأطفالen_US
dc.titleأثر المؤسسات التربوية ما قيل المدرسية في تعليمية أنشطة اللغة العربية - رياض الأطفال أنموذجا -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرج تبسة.pdf3,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools