Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4819
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعيفي، بوترعة, أسماء، لبنى-
dc.date.accessioned2022-06-30T14:28:57Z-
dc.date.available2022-06-30T14:28:57Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4819-
dc.description.abstractنجاح التعليم مرهون بكفاءة المعلم على مساعدة التلاميذ في اكتساب المعرفة وهو القادر على تحديد الأسلوب المناسب الذي يتماشى مع مستوى التلاميذ الذين بين يديه ، فهو المسؤول بالدرجة الأولى عليهم، يتعامل المعلم بأسلوب التشويق أو التخويف على حسب سلوك التلاميذ داخل القسم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتعليمية، اللغة العربية، الطور، الابتدائي، التشويق، التخويفen_US
dc.titleتعليمية اللغة العربية في الطور الابتدائي بين التشويق والتخويف ابتدائيتا عمارة محمدى الذكارة والمجاهد شفرور صالح بن عباس - الكويف - أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools