Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4819
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | معيفي، بوترعة, أسماء، لبنى | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-30T14:28:57Z | - |
dc.date.available | 2022-06-30T14:28:57Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.citation | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4819 | - |
dc.description.abstract | نجاح التعليم مرهون بكفاءة المعلم على مساعدة التلاميذ في اكتساب المعرفة وهو القادر على تحديد الأسلوب المناسب الذي يتماشى مع مستوى التلاميذ الذين بين يديه ، فهو المسؤول بالدرجة الأولى عليهم، يتعامل المعلم بأسلوب التشويق أو التخويف على حسب سلوك التلاميذ داخل القسم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | تعليمية، اللغة العربية، الطور، الابتدائي، التشويق، التخويف | en_US |
dc.title | تعليمية اللغة العربية في الطور الابتدائي بين التشويق والتخويف ابتدائيتا عمارة محمدى الذكارة والمجاهد شفرور صالح بن عباس - الكويف - أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
تعليمية اللغة العربية في الطور الابتدائي بين التشويق والتخويف.pdf | 6,01 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools