Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4823
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشرفي، نار, صبرينة، أنيسة-
dc.date.accessioned2022-07-03T12:42:35Z-
dc.date.available2022-07-03T12:42:35Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4823-
dc.description.abstractالمناهج العلمية هي حجر الزاوية في بناء كل مرحلة تعليمية ، مبنى محكم ، لذلك تسعى المدرسة الجزائرية إلى اتباع كل ما من شأنه النهوض بالتعليم في كل مرحلة ، وانطلاقاً من أهمية المناهج في التدريس ، رأينا أن هناك جديدة. المصطلحات التي وصلت إلى التعليم الجزائري محملة بالعديد من المناهج ، ومن هذه المصطلحات نذكر منهج الكفاءة والنهج النصي الذي كان له الفضل في إصلاح وتغيير العيوب والنواقص التي أحاطت بالمناهج القديمة في مختلف مكونات اللغوية. المواد ، وخاصة القواعد والصرف. لذلك تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مجموعة من المفاهيم النظرية والتطبيقية التي يقدمها التعليم الحديث من خلال دراسة كتاب اللغة العربية. للسنة الرابعة من التعليم المتوسط ​​، تركز موضوع بحثنا على تدريس النحو والصرف في ضوء المناهج الحديثة "كتاب السنة الرابعة المتوسطة نموذجًا".en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتعليمية، النحو، الصرف، المناهج، الحديثة، كتاب، السنة الرابعة، متوسطen_US
dc.titleتعليمية النحو والصرف في ضوء المناهج الحديثة كتاب السنة الرابعة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools