Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5015
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمكاحلية، فرحاتي, عبد الحميد، إسماعيل-
dc.date.accessioned2022-07-21T13:29:22Z-
dc.date.available2022-07-21T13:29:22Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5015-
dc.description.abstractمن خلال دراستنا لهذا الموضوع بمجمل شقيه النظري والتطبيقي، والذي سلطنا الضوء من خلاله على تعليم نشاط القراءة بوصفها مادة ومحور للعملية التعليمية، وعلى الوعي الصوتي ومهاراته وأهميته في تدريس القراءة لتلاميذ الطور الأول ابتدائ ي، وبما أن التلميذ في هذه المرحلة صفحة بيضاء يخط عليه الأستاذ كيفما يشاء، فكل الطرق يمكن أن تناسبه، إلا أن هناك بعض الطرق التعليمية التي تسرع من وتيرة التعلم وتكون أفيد للطفل مثل: استراتيجية الوعي الصوتي،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتعليمية، القراءة، المنهج، الصوتي، الخطي، مرحلة، التعليم، الابتدائيen_US
dc.titleتعليمية القراءة وفق المنهج الصوتي الخطي في مرحلة التعليم الابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تعليمية القراءة وفق المنهج الصوتي الخطي.pdf4,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools