Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5018
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن مهنية، رمضاني, سوار، شيماء-
dc.date.accessioned2022-07-21T13:47:16Z-
dc.date.available2022-07-21T13:47:16Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5018-
dc.description.abstractيمثل التعلم الإلكتروني مجالًا واسعًا في مجال التكنولوجيا والتعليم ، ويشير إلى جميع الوسائل الإلكترونية أو التكنولوجية التي تلعب دورًا مهمًا في دعم العملية التعليمية. وهذا النوع بدوره يعتمد على الوسائل الإلكترونية المتخصصة للتدريس والتعلم معًا. وسلبياتها ، حيث تزداد إمكانيات التواصل والتفاعل بين الطلاب وتقدم تفاعلهم ، وبالتالي تحفيزهم على المشاركة في المواد التعليمية المقدمة بكل سهولة وجرأة. أما سلبياتها ، مثل عدم وجود بنية تحتية متينة ومجهزة بالتكنولوجيا وقلة الخبرة في أنظمة التعلم الإلكتروني. مثل مؤسسي محمد بوضياف وابن باديس وآخر ابن خلدون ... اكتشفنا من خلال مكانتنا نضج التعليم والتعلم التفاعلي وكذلك تعزيز التعلم الإلكتروني الموجود منذ بداية الدرس وحتى بداية الدرس. النهاية لأنها تهدف إلى إنجاح العملية التعليمية وتنمية معرفة المتعلمين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتعليم، الإلكتروني، تنمية، المعارف، متعلم، المرحلة، المتوسطةen_US
dc.titleالتعليم الإلكتروني ودوره في تنمية المعارف لدى متعلم المرحلة المتوسطةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools