Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5027
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ريمان ، طالبي, خولة، آية | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-24T11:28:39Z | - |
dc.date.available | 2022-07-24T11:28:39Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.citation | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5027 | - |
dc.description.abstract | من خلال ما تطرقنا إليه في رحلة بحثنا استطعنا أن نتعرف على مدى تحقق الأهداف التربوية، وكانت أهم النتائج المتوصل اليها: - إن التعليم في زمن كورونا لم يلب الاحتياجات الخاصة بالتلاميذ. - بسبب ضيق الوقت في الحصة نجد أن التفاعل قد قل بين المعلم والتلميذ. - يمكن للتلميذ أن يظهر قدراته ومهارات بعد تلقيه للمنهج الدراسي. - لا يتناسب المنهج المقرر مع الوقت المحدد للحصة. - لا يمكن للتلاميذ استيعاب كافة المعلومات المقدمة خلال حصة واحدة - لا يملك التلاميذ قدرة الاستيعاب نفسها وذلك حسب مبدأ الفروق الفردية. - أثر وباء الكورونا في عملية التواصل سواء بين المعلم والمتعلم، أم بين المعلم وأولياء الأمور. - يجد غالبية المعلمين صعوبات في عملية التعليم بسبب قلة الوقت المخصص للدرس. - عدم فاعلية التعليم بالدفعات في مساعدة للتلاميذ في السنة الفاصلة بين الطورين - لم تتحقق الأهداف التربوية مقارنة بالدراسة قبل الوباء - تأثر مستوى التلميذ من خلال الدراسة بالدفعات بسبب قلة الأنشطة المستخدمة مقارنة مع التعليم قبل كورونا. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | الأهداف، التعليمية، التربوية، التعليم ، الوباء، كورونا | en_US |
dc.title | الأهداف التعليمية ومدى تحققها في ظل تفشي وباء كورونا دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات المريج | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مدكرة الادارة.pdf | 2,39 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools