Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5027
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorريمان ، طالبي, خولة، آية-
dc.date.accessioned2022-07-24T11:28:39Z-
dc.date.available2022-07-24T11:28:39Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5027-
dc.description.abstractمن خلال ما تطرقنا إليه في رحلة بحثنا استطعنا أن نتعرف على مدى تحقق الأهداف التربوية، وكانت أهم النتائج المتوصل اليها: - إن التعليم في زمن كورونا لم يلب الاحتياجات الخاصة بالتلاميذ. - بسبب ضيق الوقت في الحصة نجد أن التفاعل قد قل بين المعلم والتلميذ. - يمكن للتلميذ أن يظهر قدراته ومهارات بعد تلقيه للمنهج الدراسي. - لا يتناسب المنهج المقرر مع الوقت المحدد للحصة. - لا يمكن للتلاميذ استيعاب كافة المعلومات المقدمة خلال حصة واحدة - لا يملك التلاميذ قدرة الاستيعاب نفسها وذلك حسب مبدأ الفروق الفردية. - أثر وباء الكورونا في عملية التواصل سواء بين المعلم والمتعلم، أم بين المعلم وأولياء الأمور. - يجد غالبية المعلمين صعوبات في عملية التعليم بسبب قلة الوقت المخصص للدرس. - عدم فاعلية التعليم بالدفعات في مساعدة للتلاميذ في السنة الفاصلة بين الطورين - لم تتحقق الأهداف التربوية مقارنة بالدراسة قبل الوباء - تأثر مستوى التلميذ من خلال الدراسة بالدفعات بسبب قلة الأنشطة المستخدمة مقارنة مع التعليم قبل كورونا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالأهداف، التعليمية، التربوية، التعليم ، الوباء، كوروناen_US
dc.titleالأهداف التعليمية ومدى تحققها في ظل تفشي وباء كورونا دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات المريجen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مدكرة الادارة.pdf2,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools