Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5028
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحفظ الله، كركود, آية، لينة-
dc.date.accessioned2022-07-24T11:41:01Z-
dc.date.available2022-07-24T11:41:01Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5028-
dc.description.abstractبدأت دراستنا من فجوة النقد الثقافي لتنتقل بالباحث من الالتزام القاطع بالكود الأدبي ، الذي كان ولا يزال حكرا على مجموعة خاصة من الناس ، إلى دراسة ما سوف يستقر في أذهان الجمهور من خلال ثقافة الصورة ، من خلال تسليط الضوء على الفن السابع كواحد من أحدث الفنون البصرية وأسرعها ، فهو منتشر على نطاق واسع ، فهو مرآة ثقافات الناس وأداة لرصد المشاعر الشعبية لكل مجتمع أو مجموعة ، كونه الأقرب لمتلقي الرمز في وقت الجهاز. تضمنت دراستنا الكشف عن الرموز الدينية المسيحية والماسونية وبعض المنظمات السرية من خلال عرض دلالاتها وخلفياتها المعرفية التي اختلفت باختلاف الشعوب مثل: الصليب ، والصليب المعقوف ، والكنيسة ، وعين الشيطان ، وكذلك الرصد. تداعيات المشهد السينمائي من حركات الكاميرا إلى المونتاج ، ومن دلالات الأزمنة والأماكن إلى طرق صياغة سر استمرار الخط المقدس والطقوس المختلفة لدين غامض.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالرمز، الديني، ايحاءات، المعنى، فيلم، شيفرة، دافينشي، دان براون، مقاربة، سيميائيةen_US
dc.titleالرمز الديني و إيحاءات المعنى في فيلم شيفرة دافنشي ل:دان براون - مقاربة سيميائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools