Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5134
Title: دور الإعلان السياحي عبر موقع فيس بوك في تسويق الخدمات السياحية : دراسة مقارنة على عينة من متابعي لصفحات الوكالات السياحية الج ا زئرية والتونسية عبر موقع فيس بوك
Authors: قفايفية, ريم
Keywords: الإعلان السياحي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ الخدمات السياحية؛ موقع فايسبوك؛ التسويق
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي - تبسة
Abstract: جاءت هذه الدراسة قصد معرفة الدور الذي يؤديه الإعلان السياحي عبر موقع الفيس بوك في تسويق الخدمات السياحية وقد كشفت الدراسة الامبريقية عن نتائج هامة أبرزها تأثير استخدام موقع فيسبوك من طرف الوكالات السياحية بشكل كبير على تسويق الخدمات السياحية بالنسبة لعينة البحث الأمر الذي تمظهر من خلال التغيرات المعرفية والسلوكية التي حصلت لهم على إثر استخدام الموقع الاجتماعي وكذا فإن البحث كشف عن بحث غالبية عينة الدراسة وبالترتيب عن اشباع الحاجات التالية؛ المعلومات، الاخبار، الترفيه. كشفت الدراسة حصول تغيرات كبيرة على أصعد الوظائف والمهام التي تضطلع بها الشركات السياحية محل البحث على إثر استخدام موقع فيسبوك في الترويج لخدماتها خاصة تلكم المتصلة بفهم الحاجات الفردية والخاصة لبعض من الزبائن
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5134
Appears in Collections:5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.