Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5134
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقفايفية, ريم-
dc.date.accessioned2022-09-07T10:41:18Z-
dc.date.available2022-09-07T10:41:18Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5134-
dc.description.abstractجاءت هذه الدراسة قصد معرفة الدور الذي يؤديه الإعلان السياحي عبر موقع الفيس بوك في تسويق الخدمات السياحية وقد كشفت الدراسة الامبريقية عن نتائج هامة أبرزها تأثير استخدام موقع فيسبوك من طرف الوكالات السياحية بشكل كبير على تسويق الخدمات السياحية بالنسبة لعينة البحث الأمر الذي تمظهر من خلال التغيرات المعرفية والسلوكية التي حصلت لهم على إثر استخدام الموقع الاجتماعي وكذا فإن البحث كشف عن بحث غالبية عينة الدراسة وبالترتيب عن اشباع الحاجات التالية؛ المعلومات، الاخبار، الترفيه. كشفت الدراسة حصول تغيرات كبيرة على أصعد الوظائف والمهام التي تضطلع بها الشركات السياحية محل البحث على إثر استخدام موقع فيسبوك في الترويج لخدماتها خاصة تلكم المتصلة بفهم الحاجات الفردية والخاصة لبعض من الزبائنen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي - تبسةen_US
dc.subjectالإعلان السياحي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ الخدمات السياحية؛ موقع فايسبوك؛ التسويقen_US
dc.titleدور الإعلان السياحي عبر موقع فيس بوك في تسويق الخدمات السياحية : دراسة مقارنة على عينة من متابعي لصفحات الوكالات السياحية الج ا زئرية والتونسية عبر موقع فيس بوكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.