Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5217
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن ناجي, نجلة-
dc.date.accessioned2022-09-14T17:39:18Z-
dc.date.available2022-09-14T17:39:18Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5217-
dc.description.abstractتسعى هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع إتجاهات الطالب الجامعي نحو التسويق المباشر عبر الفايسبوك من خلال دراسة ميدانية بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية قسم علوم الإعلام والإتصال جامعة العربي التبسي –تبسة – ،حيث حاولنا من خلالها التطرق إلى أهمية التسويق المباشر عبر الفايسبوك والبحث في إستخدامات الطلاب له والإشباعات المحققة منه والإنطباعات الناتجة عنه ما إذا كانت إيجابية أو سلبية أوحيادية . وقد إتبعنا في ذلك المنهج الوصفي الأنسب لمثل هذه الدراسات الوصفية وإخترنا عينة قصدية قدرت بــــ100 فرد موزعة بين السنتين الثالثة ليسانس والأولى ماستر (إتصال تنظيمي +سمعي بصري ) .وإستخدمنا في ذلك إستمارة قياس الإتجاه لقياس شدة إتجاه الطلبة نحو موضوع الدراسة معتمدين في ذلك على مقياس ليكريت. وقد أسفرت الدراسة إلى أنّ التسويق المباشر عبرالفايسبوك أسهم بشكل كبير في تسريع عجلة الحياة للحصول على متطلباتها المتنوعة بإختصار الوقت والجهد والتكلفة في آن واحد كما خلصت إلى إختلاف في إتجاهات الطلبة نحو التسويق المباشر عبر الفايسبوك كل حسب نوعية إحتياجاته وإهتماماته ونظرته السلبية او الإيجابية نحو التسويق المباشر عبر الفايسبوك الناتجة عن تجارب شخصية سابقة أو تجارب المقربين .en_US
dc.subjectالتسويق المباشر ، الفايسبوك ، الإتجاهات ، الإستخدامات والإشباعات .en_US
dc.titleإتجاهات الطالب الجامعي نحو التسويق المباشر عبر الفايسبوك دراسة ميدانية بقسم علوم الإعلام والإتصال جامعة تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools