Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5228
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorثلجية موسى, رانية طارق-
dc.date.accessioned2022-09-14T18:30:44Z-
dc.date.available2022-09-14T18:30:44Z-
dc.date.issued2022-06-13-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5228-
dc.description.abstractتتمحور الدراسة الحالية تحت عنوان " آليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( الفايسبوك نموذجا )" ، من إعداد الطالبين ثلجية رانية و موسى طارق تحت إشراف الدكتور عبد الحي عبد اللطيف ، حيث تهدف الدراسة إلى معرفة طرق تعامل لـ 10 مؤسسات التجارية المذكورة في دراستنا مع حالة اللارضا عند الزبون عبر صفحاتهم الالكترونية و كيفية معالجتها. و قصد الإجابة على الإشكالية المطروحة قمنا بدراسة ميدانية تتضمن استخدام أداة الملاحظة من خلال ملاحظة و متابعة طريقة عمل الصفحات التجارية و حالات اللارضا الظاهرة فيها، و اعتمدنا على الاستمارة كأداة لجمع البيانات من عينة الدراسة القصدية التي تتمثل في القائمين و مسيري صفحاتهم التجارية عبر الفايسبوك، كما تم الإعتماد على المنهج الوصفي. أخلصت نتائج الدراسة إلى تنوع واختلاف آليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل القائمين على الصفحات التجارية من مؤسسة إلى أخرى، و إلى ضرورة و أهمية معالجتها لما فيها من آثار و خسائر سلبية على المؤسسة التجارية و لضمان كسب رضا الزبون و ولاءه.en_US
dc.subjectحالة اللارضا ، مواقع التواصل الاجتماعي ، الزبون ، آليات.en_US
dc.titleآليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي– الفايسبوك نموذجا – دراسة ميدانية على عينة قائمين على الصفحات التجارية لـ 10 مؤسسات تجارية -تبسة-.en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools