Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5245
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلامة حلفاية, فؤاد صفاء-
dc.date.accessioned2022-09-16T15:37:05Z-
dc.date.available2022-09-16T15:37:05Z-
dc.date.issued2022-06-14-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5245-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة كيفية عملية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و دور هذه المواقع في تفعيل عملية النشاط التسويقي في مدينة تبسة. و لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الدراسة اعتمدنا على المنهج الوصفي مستعينين بالاستبيان لجمع البيانات المتعلقة بالبحث. توصلنا في نهاية بحثنا أن الأنشطة التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفايسبوك تعتبر جد فعالة إذ يعتمد عليها المستخدمين كمصدر رئيسي لترقية و تنمية هذا النوع من النشاط ، الذي أصبح يستقطب الكثير من المستخدمين.en_US
dc.subjectالأنشطة التسويقية ، مواقع التواصل الاجتماعي ،الفايسبوك.en_US
dc.titleالأنشطة التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي – الفايسبوك نموذجا – دراسة ميدانية على عينة من المستخدمين.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة النسخة النهائية (2).pdf3,42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools