Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5249
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبركاني تركي, صلاح الدين أسامة-
dc.date.accessioned2022-09-16T16:00:46Z-
dc.date.available2022-09-16T16:00:46Z-
dc.date.issued2022-06-12-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5249-
dc.description.abstractنحاول من خلال هذه الدراسة إلقاء الضوء على أحد المواضيع الهامة التي واجهت المؤسسة الجامعية والتي مستها في مختلف المجالات الصحية والتكنولوجية مما اضطرها الي ايجاد حلول تتماشي مع الوضع الراهن لسيرورة مهام الجامعة وضمان والأمن الصحي للجميع. ونلاحظ ان للبروتوكول الصحي تأثير سلبي على انماط التعلم التقليدية مما الزمها ضرورة التغيير الاستعجالي الي انماط التعليم الجديدة (تعليم عن بعد). ومن هذا المنطلق جاء التساؤل الرئيسي كالاتي: - ما تأثير إجراءات البروتوكول الصحي على أنماط التعلم لدي الطلبة الجامعيين ومن خلاله حاولنا الاجابة عن التساؤلات الفرعية التالية: - التعرف على مدي تطبيق البروتوكول الصحي لدي الطلبة الجامعيين - معرفة استخدام الطلبة لأنماط التعلم الناجمة عن تطبيق البروتوكول الصحي - تحديد اهم الانماط التعليمية المستخدمة اثناء تطبيق البروتوكول الصحي ولقد كانت الدراسة الميدانية في جامعة تبسة كلية العلوم الانسانية والاجتماعية تخصص علوم الاعلام والاتصال ماستر 2 تخصص اتصال تنظيمي ومن خلال دراستنا هذه توصلنا الى عدة نتائج ومن بينها: - ابراز اهمية البروتوكول الصحي في المحيط الجامعي لدي الطلبة - مكانة البروتوكول الصحي الجامعي في المجتمع الجزائري عامة وبولاية تبسة جامعة العربي التبسي كلية العلوم الانسانية والاجتماعية - تسليط الضوء على العالم الجامعي مصنع مثقفي المستقبل ولقد قمنا باختيار منهج دراسة الحالة، وقمنا بأخذ عينة منتظمة، ثم قمنا بتصميم الاستمارة الى جانب استخدام الملاحظة بدون المشاركة حيث كانت بمثابة بمثابة بوابة للدخول الى الجانب الميداني.en_US
dc.titleتأثير إجراءات البروتوكول الصحي على أنماط التعلم لدى طلبة تخصص علوم الإعلام والإتصال ماستر 2 إتصال تنظيميen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools