Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5257
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمشري قريد, اسماعيل علي-
dc.date.accessioned2022-09-16T16:46:06Z-
dc.date.available2022-09-16T16:46:06Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5257-
dc.description.abstractإن الحطوز الحكنولوجي الحاصل في قطاع الاثصالات والمعلومات، أثس بشكل كبير في هظام جسيير المؤسسات وفي كل القطاعات، وبما أن قطاع السياحة عد من القطاعات الحيو ةٍ والسائدة في مجال الخدمات الري حًميز بصعوبة الخسيير فهو شهد ا ضًا ثطوزا في مجال الاثصال والمعلومات، حيث أصبحد عملية الخسو قٍ للمنحجات السياحية عبر الاهترهد عملية مهمة وثحظى باهحمام كبير، ذلك كونها سهلة جدا وغير مكلفة وهاجحة في جرب الزبائن، حيث ثفطند المؤسسات السياحية الى ضسوزة اسحغلال هر الوسيلة مثل منصات الحواصل الاجحماعي التي اصبحد محاحة لكل أفساد المجحمع من اجل الوصول الى اكبر عدد ممكن من الزبائن. لكن زغم كون هر الطس قٍة سهلة وهاجحة في جرب الزبائن الا انها ثنطوي على بعض العيوب، بالإضافة الى مواجهة الوكالات السياحية الى بعض الححد اًت اثناء قيامها بعملية الخسو قٍ عبر منصات الحواصل الاجحماعي.en_US
dc.subjectالسياحة، الخسو قٍ، مواقع الحواصل الاجحماعي، الوكالات السياحية الخسو قٍ السياحي.en_US
dc.titleآليات تسويق المنتج السياحي عبر منصات التواصل الإجتماعيen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire grid et mechri.pdf4,97 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools