Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5259
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعوايطية بولعراس, سارة فوزي-
dc.date.accessioned2022-09-16T16:59:07Z-
dc.date.available2022-09-16T16:59:07Z-
dc.date.issued2022-06-12-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5259-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور وسائل الإتصال عن بعد في تحسين أداء الخدمات العمومية دراسة ميدانية بالمعهد الوطني المتخصص في الشبه الطبي ولاية تبسة ، حيث انطلقت الدراسة من إشكالية مفادها فيما يكمن دور وسائل الإتصال عن بعد في تحسين أداء الخدمات العمومية على مستوى المعهد الوطني المتخصص في الشبه الطبي لولاية تبسة كمؤسسة من المؤسسات الجزائرية؟ وتم اختيار العينة من موظفي المعهد عددهم 37 موظفا وتطبيق الدراسة وتوزيع الأسئلة وتحليلها والخروج بنتائج، وقد اعتمدنا على تقنية الإستمارة والملاحظة كأدوات جمع البيانات من أجل الكشف عن هذا الدور، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أنه رغم العوائق التي تكتنف عملية الإتصال عن بعد في تحسين أداء الخدمة العمومية إلا أن المؤسسة وضعت خطط وحلول ممكنة للقضاء على هذه المعيقات والنهوض بأداء الخدمة على مستواها.en_US
dc.subjectالإتصال – الإتصال عن بعد – الخدمة العمومية – المؤسسة – المؤسسة الجزائريةen_US
dc.titleأداء الخدمات العمومية دراسة ميدانية بالمعهد الوطني المتخصص في الشبه الطبي – ولاية تبسة –en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools