Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5312
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوسيم, عبدي-
dc.date.accessioned2022-09-19T09:49:59Z-
dc.date.available2022-09-19T09:49:59Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5312-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى التعرف على تاثير العاب الفيديو على تشتت الانتباه المصحوب بفرط الحركة لدى تلاميذ الطور الابتذائي في ظل موجة كورونا حيث تم الاعتماد على المنهج التدريبي لملامته لطبيعة الدراية وفرضياتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالادمان ، العاب الفيديوen_US
dc.titleتأثير إدمان ألعاب الفيديو (box-X (على قصور الانتباه المصحوب بفرط الحركة لدى تلاميذ الطور الابتدائي في ظل الموجة الثالثة لفيروس كورونا (كوفيد-19 ( "دراسة ميدانية على بعض الابتدائيات بمدينة ونزةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Memoire Final.pdf11,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools