Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5316
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدغبوج, وسيم-
dc.date.accessioned2022-09-19T10:15:39Z-
dc.date.available2022-09-19T10:15:39Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5316-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى تحديد مستويات معيارية لعناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لتلاميذ المرحلة الثانوية و بالضبط ثانوية العربي التبسي بولاية تبسة الجزائر - وتم استخدام المنهج الوصفي بأسلوب المسحي واختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية من تلاميذ الثانوية ذكور وإناث وبلغت عينة الدراسة 60 تلميذا، وتم استخدام اختبارات تقيس مكونات عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة )الكتلة الجسمية، مستوى البدانة، اختبار التوازن فلامينجو، اختبار ليفين، اختبار anova واختبارات المستويات المعيارية(، وتمت معالجة البيانات احصائيا حيث تم التوصل ا لى بناء مستويات معيارية لجميع الطلبة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللياقة البدنيةen_US
dc.titleتحديد مستويات معيارية لمستوى اللياقة البدنية ال مرتبطة بالصحة لدى تلاميذ الطور الثانوي في ولاية تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تحديد مستويات معيارية لمستوى اللياقة البدنية.pdf2,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools