Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5318
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | فرحاتي | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-19T10:23:32Z | - |
dc.date.available | 2022-09-19T10:23:32Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5318 | - |
dc.description.abstract | أهداف الدراسة: - التعرف على علاقة الدوافع الداخلية بالاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور الثانوي أثناء حصة التربية البدنية و الرياضية. - التعرف على علاقة الدوافع الخارجية بالاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور الثانوي أثناء حصة التربية البدنية و الرياضية. - إشكالية الدراسة: هل للدوافع علاقة بالاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور الثانوي ؟ - إجراءات الدراسة الميدانية: - العينة: تكونت العينة من ) 50 ( تلميذ و تلميذة. - المجال المكاني للدراسة: ثانوية قردي عرفة بلدية العقلة ولاية تبسة. - منهج الدراسة المنهج الوصفي التحليلي. - أداة الد راسة : استبيان. - النتائج المتوصل إليها استنادا للجانب النظري والدراسات السابقة: - هنالك علاقة ارتباطية للدوافع الداخلية بالاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور الثانوي أثناء حصة التربية البدنية و الرياضية. - هنالك علاقة ارتباطية للدوافع الخارجية بالاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور الثانوي أثناء حصة التربية البدنية و الرياضية. - أهم التوصيات: - إجراء المزيد من البحوث و الدراسات الميدانية للتعرف على العلاقة بين الدوافع و الاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور المتوسط. - إجراء المزيد من البحوث و الدراسات الخاصة بالاستمتاع الرياضي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الاستمتاع الرياضي | en_US |
dc.title | علاقة الدوافع بالاستمتاع الرياضي لدى تلاميذ الطور الثانوي (دراسة ميدانية بثانوية قردي عرفة بلدية العقلة) | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
المذكرة كاملة فرحاتي وحفظ الله.pdf | 10,57 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools