Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5329
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفارح صدار, ريان هناء-
dc.date.accessioned2022-09-20T21:35:53Z-
dc.date.available2022-09-20T21:35:53Z-
dc.date.issued2022-06-14-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5329-
dc.description.abstractتهدف هذه الد ا رسة إلى معرفة اتجاهات الموظفين نحو متطلبات التسويق الالكتروني بالمؤسسة الاقتصادية الج ا زئرية، ولقد تطرقنا إلى هذا الموضوع نظ ا ر لأن أهمية التسويق الالكتروني تظهر من خلال مساهمته في توسيع قاعدة العملاء وتحقيق التفاعل بشكل سريع وأفضل والتنوع في تقديم المنتجات والخدمات وأيضا تخفيض التكاليف ورفع مستوى الجودة للخدمات المقدمة وعليه فإن د ا رستنا تندرج ضمن البحوث الوصفية التحليلية، ولتحقيق ذلك اعتمدنا على المنهج المسحي وتشكل مجتمع الد ا رسة من موظفي مؤسسة اتصالات الج ا زئر لولاية تبسة وقمنا باختيار أسلوب الحصر الشامل لموظفي المؤسسة تحديدا ب: )قسم التسويق الالكتروني( وتمثل عددهم في 30 مفردة وكانت أداة جمع البيانات متمثلة في استمارة قياس الاتجاه، واستخدمنا في عملية التفريغ والتحل الاتجاه والجداول البسيطة والأشكال البيانية، وقد توصلت الد ا رسة للعديد من النتائج التي تبين أن من سرعة ودقة في الأداء.en_US
dc.subjectالاتجاهات، التسويق الالكتروني، المؤسسة الاقتصادية.en_US
dc.titleاتجاهات الموظفين نحو متطلبات التسويق الإلكتروني في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة ريان وهناء_2.pdf3,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools