Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5335
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعلي, رمزي-
dc.date.accessioned2022-09-20T22:09:04Z-
dc.date.available2022-09-20T22:09:04Z-
dc.date.issued2022-06-13-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5335-
dc.description.abstractتتناول هذه الدراسة موضوع تأثير الاخبار الزائفة على الاتصال الرسمي في المؤسسة الاقتصادية من خلال دراسة ميدانية في مؤسسة سونلغاز تبسة حيث اعتمدنا فيها على عينة قصدية تتكون من 32 مفردة وكذا المنهج الوصفي لوصف وتحليل الظاهرة المدروسة بالإضافة إلى استمارة الاستبيان في جميع البيانات والمعلومات. خرجت الدراسة بمجموعة من النتائج أهمها أن الاخبار الزائفة تؤثر في سمعة مؤسسة سونلغاز وأن متابعة المصدر الأول للمعلومة هو أهم التقنيات المتبعة لمحاربة الاخبار الزائفة. الكلمات المفتاحية: التأثير، الأخبار الزائفة، الاتصال الرسمي، المؤسسة الاقتصادية.en_US
dc.titleتأثير الأخبار الزائفة على الإتصال الرسمي في المؤسسات الاقتصادية دراسة ميدانية بمديرية التوزيع للكهرباء والغاز SONELGAZ -تبسةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة رمزي بعد التعديل النسخة النهائية .pdf2,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools