Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5338
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرحمون مقدادي, بثينة لبنى-
dc.date.accessioned2022-09-20T22:20:28Z-
dc.date.available2022-09-20T22:20:28Z-
dc.date.issued2022-06-11-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5338-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور تكنولوجيا الاتصال في رفع كفاءة التعليم في المؤسسات التعليمية ،من خلال دراسة تكنولوجيا الاتصال على عينة من أساتذة النعمان بن بشير - الشريعة - ولاية تبسة- المكونة من 40 مفردة ، والتي تم اختيارها بطريقة قصدية وقد انطلقت الدراسة من الإشكالية التالية: ما هو دور تكنولوجيا الاتصال في رفع كفاءة التعليم، من خلال استخدام الأساتذة لتكنولوجيا الاتصال، ومن أجل تحقيق أهداف البحث والوصول إلى النتائج، فقد اعتمدت دراستنا بالمنهج الوصفي، و قد تم الاعتماد على أداة استمارة الاستبيان المكون من 24 سؤال و المقسمة إلى 4 محاور، وقد توصلت إلى مجموعة من النتائج أهمها:  لتكنولوجيا الاتصال مكانة فعلية وأكيدة في رفع كفاءة التعليم.  هناك مساهمة فعلية لتكنولوجيا الاتصال في رفع كفاءة التعليم بثانوية النعمان بن بشير.  هناك سلبيات وايجابيات لتكنولوجيا الاتصال في التعليم.en_US
dc.subjectتكنولوجيا الاتصال ، كفاءة التعليم ، المؤسسات التعليميةen_US
dc.titleدور تكنولوجيا الاتصال في رفع كفاءة التعليم في المؤسسات التعليمية دراسة ميدانية بثانوية النعمان بن بشيرen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools