Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5384
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلوط بوشخشوخة, أسماء تقوى-
dc.date.accessioned2022-09-21T20:25:40Z-
dc.date.available2022-09-21T20:25:40Z-
dc.date.issued2022-06-07-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5384-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة دور الإعلام التربوي في التخفيف من قلق الامتحان، ولاختبار هذه الفرضيات تم اعتماد المنهج الوصفي. وأجريت الدراسة الميدانية في ثلاث متوسطات ببلدية مرسط، مع عينة تتكون من 172 تلميذ وتلميذة يدرسون في السنة الرابعة متوسط. و لجمع البيانات تم بناء استبيان مكون من (10)عبارات تقيس مستوى قلق الإمتحان، و(16) سؤال يقيس دور الإعلام التربوي في التقليل من قلق الامتحان. وتم التوصل إلى النتائج التالية: - أن تلاميذ السنة الرابعة متوسط يعانون من مستوى قلق الامتحان متوسط. - أن للإعلام التربوي المقروء دور متوسط في التخفيف من قلق الامتحان. - أن للإعلام التربوي المسموع دور متوسط في التخفيف من قلق الامتحان.en_US
dc.subjectالإعلام التربوي، قلق الامتحان.en_US
dc.titleدور الإعلام التربوي في التخفيف من قلق الإمتحان لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسطen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة الصحيحة والنهائية.pdf14,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools