Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5563
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعبيدة طوالبية, فوزي محمد لخضر-
dc.date.accessioned2022-09-26T16:35:13Z-
dc.date.available2022-09-26T16:35:13Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5563-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة صعوبات التعلم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بالمدارس الإبتدائية ( إبتدائية الحرية - إبتدائية المستقبل) – بلدية بكارية – ، حيث إنطلقت الدراسة من مفادها إشكالية ما هي الصعوبات التعلم أثناء جائحة كورونا من نظر معلمي المدارس الإبتدائية ، و تم اختيار العينة من معلمي المرحلة الإبتدائية عددهم 30 معلما وتطبيق الدراسة وتوزيع الأسئلة وتحليلها والخروج بنتائج، وقد اعتمدنا على تقنية الإستمارة والملاحظة كأدوات لتحميل وجمع المعلومات من أجل الكشف عن هذه الصعوبات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن هناك صعوبات تعلم كبيرة في ظل الجائحة من وجهة نظر معلمي المدرسة الإبتدائية مما صعب العملية التعليمية خاصة مع إتباع التعليم عن بعد كحل خلال جائحة كورونا، فمرحلة التعليم الإبتدائي من أهم مراحل التعليم التي يبنى يكتسب فيها المتعلم المعلومةen_US
dc.subjectصعوبات التعلم – العملية التعليمية – كورونا – التعلم عن بعد – التعليم الإبتدائيen_US
dc.titleصعوبات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بمدرستي الإبتدائي (إبتدائية الحرية– إبتدائية المستقبل) بلدية بكارية ولاية تبسةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الطالب فوزي بوعبيدة.pdf6,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools