Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5563
Title: صعوبات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بمدرستي الإبتدائي (إبتدائية الحرية– إبتدائية المستقبل) بلدية بكارية ولاية تبسة
Authors: بوعبيدة طوالبية, فوزي محمد لخضر
Keywords: صعوبات التعلم – العملية التعليمية – كورونا – التعلم عن بعد – التعليم الإبتدائي
Issue Date: Jun-2022
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة صعوبات التعلم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بالمدارس الإبتدائية ( إبتدائية الحرية - إبتدائية المستقبل) – بلدية بكارية – ، حيث إنطلقت الدراسة من مفادها إشكالية ما هي الصعوبات التعلم أثناء جائحة كورونا من نظر معلمي المدارس الإبتدائية ، و تم اختيار العينة من معلمي المرحلة الإبتدائية عددهم 30 معلما وتطبيق الدراسة وتوزيع الأسئلة وتحليلها والخروج بنتائج، وقد اعتمدنا على تقنية الإستمارة والملاحظة كأدوات لتحميل وجمع المعلومات من أجل الكشف عن هذه الصعوبات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن هناك صعوبات تعلم كبيرة في ظل الجائحة من وجهة نظر معلمي المدرسة الإبتدائية مما صعب العملية التعليمية خاصة مع إتباع التعليم عن بعد كحل خلال جائحة كورونا، فمرحلة التعليم الإبتدائي من أهم مراحل التعليم التي يبنى يكتسب فيها المتعلم المعلومة
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5563
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الطالب فوزي بوعبيدة.pdf6,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools