Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5564
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبيد مقدم, نوارة إسمهان-
dc.date.accessioned2022-09-26T16:43:56Z-
dc.date.available2022-09-26T16:43:56Z-
dc.date.issued2022-06-09-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5564-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة "صعوبات التعليم عن بعد وانعكاساتها على نتائج الطلبة"، واتبع في هذه الدراسة المنهج الوصفي ولأجل تحقيق الهدف من الدراسة، تم بناء استبيان اعد خصيصا للدراسة والذي تم توزيعه على عينة البحث المقدرة ب 70 طالب وطالبة سنة أولى وثانية ماستر علم اجتماع بتخصصاته الثلاثة بكلية العلوم الاجتماعية "جامعة الشيخ العربي التبسي" تبسة ، واشتمل الاستبيان على ثلاث محاور اشتقت بنودها من الخلفية النظرية للدراسة كما بنيت الدراسة على ثلاث تساؤلات فرعية وهي كالتالي: - ما انعكاسات صعوبات التعلم عن بعد على كيفية تزود الطلبة بالمعلومات؟ - كيف انعكست صعوبات التعلم عن بعد على المسار الدراسي للطلبة؟ - كيف انعكست صعوبات التعلم عن بعد على النتائج النهائية للطلبة؟ وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات المحصل عليها تم التوصل إلى إجابة للتساؤلات الثلاثة، كما توصلت الدراسة الميدانية إلى توضيح هذه الصعوبات.en_US
dc.subjectالصعوبات، التعليم عن بعد، الطالب الجامعي، الانعكاسات.en_US
dc.titleصعوبات التعليم عن بعد وانعكاساته على نتائج الطلبةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة_نهائية_.pdf13,34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools