Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5708
Title: دور الاتصال الرقمي في تحسين اداء العاملين بالمؤسسة الخدماتية دراسة ميدانية بمركز التكوين والتمهين شيحاني بشير تبسة
Authors: مسنادي مباركي, حسنة عبير
Keywords: الاتصال , الاتصال الرقمي , الاداء , اداء العاملين , المؤسسات الخدماتية
Issue Date: 14-Jun-2022
Abstract: انطلاقا من النتائج المتوصل اليها من خلال دراسة الاتصال الرقمي و دوره في تحسين اداء العاملين لدة موظفي مركز "شيحاني بشير"-تبسة-مع العلم ان موضوع الاتصال الرقمي موضوع مهم ضمن العملية الاتصالية لأي مؤسسة خدماتية ,وان للعاملين دور كبير في خال ادائهم الوظيفي في تحقيق اهداف المؤسسة. وهو ما حولنا التعرف عليه من خلال الدراسة و ذلك بإبراز اثر الاتصال الرقمي في تحسين اداء العاملين و ذلك بالتركيز على انواع ووسائل الاتصال الرقمي واهم خطوات تقييم و تحسين الاداء, واعتمدنا في هذه الدراسة على العينة القصدية, باستخدام الاستبيان كأداة للبحث لملائمته للمنهج الوصفي ,وتم معالجة البيانات و تحليلها للوصول الى مجموعة من النتائج اهمها ان الاتصال الرقمي يأثر ايجابا على عملية تحسين الاداء .
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5708
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة النهائية والصحيحة.pdf18,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools